مسابقة الموظف المثالى

جامعة حلوان تعلن شروط التقدم لمسابقة الموظف المثالي

أعلن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة حلوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن تنظيم إدارة المشروعات البيئية “مسابقة الموظف المثالي” لجامعة حلوان على مستوى الكليات والادارات العامة لعام ٢٠٢٠.

وتتضمن شروط ومعايير التقدم للمسابقة أن يكون المرشح حاصل على دورات تدريبية خلال اخر عامين، وأن يكون حصل على أقل من رصيد الاجازات خلال العام، على أن يكون اخر تقريرين سنوى بدرجة إمتياز، والا يكون قد وقع عليه أية جزاءات، على أن يكون المرشح تقدم بنموذج تطوير مقترح للإدارة التي يعمل بها وسيتم مناقشته من خلال لجنة التحكيم، وأن يكون قد ساهم في أعمال تطوير خاصة موثقة بأنشطة الإدارة والالتزام بالانتهاء من الأعمال الموكلة إليه في المواعيد المحددة وبالجودة المطلوبة.

هذا ويتم إختيار الموظف المثالي في ضوء المعايير السابقة من خلال لجنة تحكيم مشكلة لهذا الغرض، ويتم ترشيح عدد من الموظفين بكل كليه أو إدارة وفقاً لعدد الموظفين بها وسيتم منح الفائزين مكافاءه ماليه وشهادة تقدير ودرع تذكاري علي أن يوضع أسماء المكرمين في كتيب خاص بإسم المسابقة يوزع عليهم.

ملحوظة هامة : 

يمكن للكليات والإدارات العامة والمراكز التى تم مخاطبتها تحميل الشروط والمعايير والأستمارة من الموقع الخاص بقطاع شئؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة من على الرابط التالى 

http://env.helwan.edu.eg/wp-content/uploads/2020/11/MX-M315NV_20201201_151539.pdf